Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس Stone Residence

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس Stone Residence ، على مساحة 450 فدان ، له تصميم معماري فريد. السماح للأفراد بالتمتع بنمط حياة فاخر وصحي.

أنواع الوحدات

فيلاتشققتاون هاوس

مساحة الوحدات

  • تبدأ مساحة الفيلا المستقلة من 350 متراً مربعاً.
  • فيلات صغيرة من 270 متر مربع.
  • أما التاون هاوس فيبدأ من 240 متراً مربعاً.
  • أما منزل UpHill فهو بمساحة 253 متر مربع.
  • كما يوفر منازل تراس بمساحة 215 مترًا.
  • نظام الدفع

    دفــع 5% مقدم و دفع 10% عند الاستلام و تقسيط باقى قيمة الوحدة على 7 سنوات.
    دفع 10% مقدم و دفع 10% عند الاستلام و تقسيط باقى قيمة الوحدة على 8 سنوات.
    دفع 15% مقدم و دفع 10% عند الاستلام و تقسيط باقى قيمة الوحدة على 9 سنوات.

    المطور العقاري

    شركة رؤية جروب

    رقم خدمة العملاء

    تنقسم الوحدات في ستون ريزيدنس إلى فيلات وشقق ؛ حيث تم تخصيص 200 منطقة فقط للفيلات ، ويتم توزيع باقي المساحة بين الشقق والخدمات المتنوعة ، مما يقلل الكثافة السكانية داخل الكمبوند.

    يعد التصميم المعماري للكمبوند من التصميمات الحديثة التي تلبي الاحتياجات الخاصة للساكنين ، فهو لا يوفر فقط حياة أوروبية رائعة تلبي متطلبات المعيشة ، بل يتمتع أيضًا بالطبيعة والهدوء في الحدائق المتناسقة. مارس جميع أنواع الرياضات بأمان تام مع توفير الأمن على مدار اليوم.

    أين يقع كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس؟

    يقع كمبوند ذا ستون ريزيدنس في موقع مثالي في التجمع الخامس ويحظى بإعجاب الكثيرين ممن يبحثون عن حياة راقية وفاخرة ، حيث يقع الكمبوند في قلب التجمع الخامس على بعد 5 دقائق فقط من أهم الشوارع الأولى. شارع التسعين ، 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية ، 20 دقيقة من مطار القاهرة الدولي ، 10 دقائق من مصر الجديدة.

    موقع كمبوند ستون هاوس بالتجمع الخامس مميز جدا فهو يقع على مدخل القاهرة الجديدة على الطريق الدائري مباشرة وهو اول كمبوند تراه ويبعد 10 دقائق بالسيارة عن ماضي ونصر. المدينة ومصر الجديدة.

    ما هى مساحة وتصميم كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

    يتم تنفيذ كمبوند ستون السكني بالتجمع الخامس على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 450 فدانًا في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، حيث تم تخصيص 200 فدان فقط من الفيلات “تم الانتهاء من هذه المرحلة وتسليمها بالكامل”.

    المرحلة الثانية من المشروع عبارة عن مبنى سكني يشترك في المساحة المتبقية مع عدد كبير من البحيرات الصناعية وحمامات السباحة والمساحات الخضراء والخدمات ؛ التصميم المعماري يأتي من طابق + ثلاثة طوابق ، “يوجد شقتين فقط في كل طابق. “؛ مساحة تصميم الشقق تبدأ من 128 مترًا مربعًا وتبدأ من 220 مترًا مربعًا.

    العدد المحدود للوحدات السكنية يجعله من الأحياء الأقل اكتظاظًا بالسكان ، مما يوفر مزيدًا من الهدوء والخصوصية لجميع سكان ستون ريزيدنس التجمع الخامس.

    كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس Stone Residence

    ستون هيلز مرحلة جديدة في كمبوند ستون ريزيدنس

    أعلنت شركة رؤيا العقارية ، المالكة لمشروع ستون ريزيدنس الفريد ، عن إطلاق مرحلة جديدة تحت اسم “ستون هيلز”. تبلغ مساحتها حوالي 38 فدانًا ، وهي مساحة ضخمة.

    كان هدفنا إنشاء مرحلة جديدة حيث أرادت رؤية تقديم أنواع مختلفة من الوحدات بتصميمات ومساحات مختلفة. يقدم لنا مشروع ستون هيلز رؤية لقاهرة جديدة ، بوحدات سكنية في مجمع ستون ريس المتدهور مختلفة عن المعتاد. هذه الوحدات هي:

    1. فيلات مستقلة فاخرة.
    2. تاون هاوس.
    3. uphill house.
    4. single family units ONLY.

    بالاضافة ألي التراس والحدائق.

    مساحة الوحدات داخل مرحلة ستون هيلز Stone Hills

    يقدم مطور المشروع مساحات متنوعة للوحدات في مرحلة ستون هيلز تبدأ على النحو التالي:

    • تبدأ مساحة الفيلا المستقلة من 350 متراً مربعاً.
    • فيلات صغيرة من 270 متر مربع.
    • أما التاون هاوس فيبدأ من 240 متراً مربعاً.
    • أما منزل UpHill فهو بمساحة 253 متر مربع.
    • كما يوفر منازل تراس بمساحة 215 مترًا.

    أما عن الخدمات المقدمة ضمن مشروع ستون ماونتين القاهرة الجديدة فهي شبيهة بتلك الموجودة في المشروع الرئيسي مثل الحدائق العامة وحمامات السباحة المقدمة في جميع أنحاء المشروع ، وكذلك خدمات الأمن والحراسة والخصوصية للسكان.

    ما هى خِدْمَات كمبوند Stone Residence التجمع الخامس

    يحتوي الحي الخامس من دوبلكس ستون مانشن على مرافق وخدمات شاملة للراحة الشخصية والرفاهية التامة ، وتوفر إدارة المشروع العديد من الخدمات أهمها سلامة وأمن السكان حيث أنها من أهم العناصر للجميع وهي البحث عن.

    بالإضافة إلى تركيب أحدث أنواع كاميرات المراقبة ، فقد تم الاستعانة بإحدى أكبر الشركات المتخصصة في المجال الأمني ​​، ويقوم مهندسون محترفون بصيانتها لضمان سلامة الكمبوند ، وهناك حراسة مستمرة لمنطقة الأطفال في جميع أنحاء اليوم ، بالإضافة إلى تزويد السيارات بالخارج بمرآب خاص لحماية السيارة والتأكد من نظافة الموظفين ، يتم تعيينهم على ذلك.

    1. يتوافر مساحات خضراء واسعة لتعطي مزيد من الاسترخاء.
    2. يتوافر حمامات سباحة مجهزة للكبار والاطفال وتعمل على طوال العام، وتصميمات متنوعة.
    3. يتوافر امن وحراسة 24 ساعة لتوفير الأمن داخل الكمبوند.
    4. موقف خاص لقاطني كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة.
    5. يوجد العديد من الحدائق للتنزه والاسترخاء.
    6. يتوافر نوافير اصطناعية وبحيرات صناعية على مساحة كبيرة من كمبوند ستون ريزيدنس فتعطي شعور بالراحة للسكان.
    7. كلوب هاوس على مساحة 3 فدان يحتوي على ملعب كورة و اسكواش وحمام سباحة.
    8. يتوافر كافيهات ومطاعم فاخرة.
    9. منطقة تجارية.
    10. يوجد نادي اجتماعي على مساحة أرض ضخمة لمحبى الرياضة.
    11. منطقة خاصة لألعاب الأطفال للاستمتاع بأوقاتهم داخل الكمبوند.
    12. صالة مجهزة للألعاب الرياضية.
    13. ملاعب خاصة مجهزة علي اعلي مستوي مثل ملاعب التنس و الاسكواش.
    14. حمام سباحة مغطي للسيدات.
    15. يوجد مصاعد كهربائية حديثة.
    16. يتوفر العديد من الأنشطة الثقافية.
    17. يوجد صالات رياضية على مساحة كبيرة.
    18. يوجد بنوك عالمية.
    19. ماكينات صرف أموال متوفرة في أنحاء كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس.
    كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس Stone Residence

    ما هى أسعار وأنظمة سداد كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

    تقدم شركة التطوير سعر وحدة جيد ، وذلك لأن الشركة تهدف إلى تلبية جميع احتياجات العميل وتبسيط جميع الإجراءات التي تجعلهم يعيشون في هذه التحفة المعمارية ، وهذا هو التكامل الذي يمكن للمجمع أن يقوله الآن.

    تنوع ستون ريزيدنس فيفث أفينيو ليس فقط في مساحة الخدمة والوحدة ؛ بل يشمل أيضًا أنظمة السداد. أدخلت شركة التطوير العقاري العديد من أنظمة السداد لقيمة الوحدات داخل كمبوند ستون ريزيدنس بالتجمع الخامس ؛ يمكنك شراء مكان بوحدة سكنية داخل الكمبوند بالطرق التالية:

    • دفــع 5% مقدم و دفع 10% عند الاستلام و تقسيط باقى قيمة الوحدة على 7 سنوات.
    • دفع 10% مقدم و دفع 10% عند الاستلام و تقسيط باقى قيمة الوحدة على 8 سنوات.
    • دفع 15% مقدم و دفع 10% عند الاستلام و تقسيط باقى قيمة الوحدة على 9 سنوات.

    يتم تسليم الوحدات وفقًا لهذه اللائحة خلال فترة لا تقل عن 6 أشهر ولا تزيد عن سنة واحدة.
    كما يمكنك استلام وحدتك على الفور بمقدم 30٪ والباقي تقسيط على 5 سنوات.
    يمكنك اختيار نظام التشطيب الذي تريده ، بحيث يمكنك استلام الوحدة كاملة أو نصف تشطيب التي تريدها.

    مميزات امتلاك وحدة في كمبوند ستون ريزدنس التجمع الخامس

    العيش في كمبوند ستون ريزدنس التجمع الخامس في وحدة مكونة من خمس غرف نوم هو أحد الأشياء التي تضمن لك حياة الرفاهية على أفضل وجه ، فأنت تستنشق الهواء النقي وترى المساحات الخضراء من حولك. إذا كنت تشعر بالملل قليلاً من البقاء في المنزل ، يمكنك التجول في الفناء والشعور بالتحسن في أي وقت من الأوقات.

    يتميز كمبوند ستون ريزيدنس بالعديد من المميزات الهامة وهناك العديد من العوامل التي تجعله مكانك المفضل لأنه يضم العديد من المساكن والخدمات الأساسية التي تلبي احتياجاتك الفردية ، والمطور لا يكتفي بذلك فحسب ، بل يقدم العديد من الخدمات الترفيهية التي تمنعك من ذلك. من مغادرة المجمع.

    موقع كمبوند ستون ريزيدنس الاستراتيجي بالقرب من العديد من الأحياء الهامة ، وقريب من الساحات والأماكن ذات الأهمية ، وقريب من الطرق الرئيسية يساعدك على التحرك والوصول إلى أي مكان بسهولة.

    لا تنتهي خصائص كمبوند ستون هاوس بالتجمع الخامس ، بل تشمل العديد والعديد من الخصائص ، بالإضافة إلى الاهتمام بالصحة العقلية للسكان ، ولكن أيضًا للصحة البدنية ، لأنه يمكن أن يوفر مركزًا رياضيًا ، صالة رياضية مجهزة بكافة المعدات على أعلى مستوى والعديد من الأنشطة الرياضية الأخرى بالإضافة إلى المركز الطبي.

    تقدم الشركة التي طورت ستون ريزيدنس العديد من الوحدات المختلفة داخل الكمبوند ، بمساحات متنوعة تناسب جميع الفئات الاجتماعية ، بحيث يمكن لكل عميل اختيار الوحدة التي تساهم في رفاهيته وراحته. يتم تسعير هذه الوحدات بشكل مثالي ولها نظام دفع مرن.

    ما هي مميزات السكن في التجمع الخامس

    يعتبر التجمع الخامس من أهم وأرقى المناطق السكنية في مصر وحتى في الشرق الأوسط ، فهو منطقة كبيرة ذات مزايا وإمكانيات لا حصر لها ، مع رقي وجمال.

    يمكن أن تكون الحياة في التجمع الخامس مليئة بالرقي والسلام ، والأهم من ذلك أنها تتمتع بقدر كبير من الخصوصية التي لن تجدها في أي مكان آخر ، لأن المجتمع لا يتدخل في أشياء لا تهم ، وهذه الميزة هو أن التجمع الخامس يتمتع بأهم شيء.

    يقدم التجمع الخامس العديد من الخدمات والتسهيلات حيث أنها توفر كل الطرق الحديثة التي تساعدك على عيش الحياة التي تريدها التجمع الخامس إذا جاز التعبير جنة الله على الأرض.

    هناك العديد من المميزات الأخرى المهمة للتجمع الخامس ، فهي منطقة شاملة تحتوي على جميع مقومات الحياة ، وجميع عناصر الاستثمار العقاري والتجاري ، فهي مدينة بعيدة عن العشوائية ، بعيدة عن الضوضاء ، بعيدة عن الزحام وصخب المدينة والعديد من المزايا الأخرى كالتالي:

    1. على الأقل يمكننا القول أن موقع التجمع الخامس هو موقع استراتيجي ، فهو من أهم المميزات التي تجذب الناس للعيش فيها.
    2. يضم التجمع الخامس عددًا من المولات التجارية الكبيرة التي لعبت دورًا مهمًا في جعلها منطقة ومدينة وجذب سياحي هام.
    3. من أبرز مميزات السكن في التجمع الخامس وجود حدائق التجمع الخامس والمساحات الخضراء الفريدة التي تلعب دورًا مهمًا في تنقية الهواء.
    4. تنوع الوحدات ومساحاتها في كمبوند ومول التجمع الخامس يساعد السكان على اختيار نوع الوحدات والمساحات المناسبة لها.
    5. أفضل وظيفة للتجمع الخامس هي تقديم أعلى مستوى من الخدمات التعليمية بأساليب حديثة ، حيث يضم العديد من المدارس والجامعات العالمية مثل الجامعات الأمريكية والجامعات الألمانية.
    6. يضم التجمع الخامس العديد من النوادي الرياضية والاجتماعية والتي تلعب دورًا مهمًا في تحقيق رفاهية سكان المدينة ، حيث يضم أهم الأندية مثل نادي بتروسبورت ونادي وادي دجلة.
    7. بالإضافة إلى هذه الميزات والخدمات الرائعة ، فإن من أهم مميزات التجمع مقارنة بالمناطق والتجمعات الأخرى ، أرض التجمع الخامس والقاهرة الجديدة ، أن المناخ لطيف على مدار السنة. الارتفاع مرتفع نسبيًا.

    من هي الشركة المالكة لكمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

    تم تطوير كمبوند ستون ريزيدنس من قبل شركة بري جروب العقارية المعروفة ، وقد قامت بري جروب للتطوير والتطوير العقاري ببناء مجمع ستون ريزيدنس الفاخر على الأرض الضخمة.

    كما أن لديها أكثر من خمسين عامًا من الخبرة ، ومن أهم خصائص شركة Next Group تصميمها المتميز وتفاصيلها الدقيقة واختيارها لأفضل الأماكن.

    كما تضمن حياة فاخرة لعملائها. بالإضافة إلى ذلك ، تدير المجموعة مراحل البحث والتصميم والتنفيذ للعديد من المشاريع الكبرى ، مثل

    • مشروع ستون بارك
    • تلال الساحل الشمالي
    • تلال العين السخنة
    • الهضبة 6 أكتوبر

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    لمعرفة تفاصيل أكتر تواصل معنا